Copyright 2020 - Reserved for Office of Vice President for Research

مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث يقيم حفل تكريم 

تحت رعاية وحضور أ.د. حسين الأنصاري، مدير جامعة الكويت، استضاف أ.د. جاسم يوسف الكندري، نائب مدير الجامعة للأبحاث حفلاً لتكريم مساعديه بمناسبة انتهاء مدة تعيينهم وهم : أ.د. يوسف قراشي، مساعد نائب مدير الجامعة لتنفيذ وتمويل الأبحاث، وأ.د. حيدر بهبهاني، مساعد نائب مدير الجامعة لتحليل وتطوير الأبحاث، وأ.د. ليلى معروف، مساعد نائب مدير الجامعة للتعاون البحثي الخارجي والاستشارات، وعددٌ من الموظفين والموظفات ذوي الأداء المتميز من جميع أقسام مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث. وقد حضر الحفل د. مثنى الرفاعي، أمين عام جامعة الكويت، وأ.د. ماجد الديحاني، القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط، وجميع موظفي وموظفات مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث، وذلك في يوم الأحد الموافق 8 ديسمبر، 2019، في قاعة المؤتمرات، مبنى الإدارة الجامعية في الخالدية.

    

وبهذه المناسبة، ألقى مدير جامعة الكويت كلمة أثنى فيها على الجهود المتميزة التي بذلها الطاقم التنفيذي في قطاع الأبحاث على مدى السنوات الأربع الماضية، حيث تم تحقيق نجاحات وإنجازات رغم المعوقات والعقبات، كما ثمن الدور الحيوي الذي يلعبه مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث من خلال لجان الأبحاث، ونشر الوعي البحثي في الكليات عبر الفعاليات التي يقيمها بشكلٍ دوري. وتحدث أ.د. الأنصاري عن أهمية أنشطة مكتب التعاون البحثي الخارجي والاستشارات في مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث، إلى جانب دور الجوائز البحثية السنوية والمكافآت التشجيعية التي أسهمت بشكل فاعل في تعزيز الأبحاث العلمية في جامعة الكويت.

     

ومن جانبه، تقدم أ.د. جاسم الكندري بجزيل الشكر ووافر الامتنان للجهود الحثيثة التي بذلها الأساتذة خلال فترة عملهم، إلى جانب إشادته بجميع موظفي وموظفات مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث الذين شكلوا جميعاً مثالاً متميزاً لروح الفريق الواحد بتضافر جهودهم وتعاونهم لتحقيق بيئة عمل فعالة ومتميزة.

    

وجرى خلال الحفل تكريم فريق مركز الابتكار المؤسسي التابع لمكتب نائب مدير الجامعة للتخطيط، لدوره الفعال في تسهيل عقد الدورات وورش العمل التي ينظمها مكتب التعاون البحثي الخارجي والاستشارات، والمكون من : م. دانة بودي، م. أسماء المطيري، والسيدة رحاب المطوع. وتم أيضاً تكريم إدارة العلاقات العامة والإعلام في جامعة الكويت ممثلة بالسيدة نادية الراشد، القائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، والسيدة العنود الرشيدي، المراقب العام لشؤون المعارض والمؤتمرات، وذلك لجهودهم الخاصة بتغطية أخبار وفعاليات مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث.

وتم بعد ذلك تكريم عدد من موظفي وموظفات مختلف أقسام مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث، لأدائهم المتميز وتفانيهم في إنجاز مهام عملهم، حيث تم توزيع شهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية.

          

          

     قطاع الأبحاث

     هاتف: 24985205   فاكس: 24845391

     مجلس النشر العلمي

     هاتف: 24984400   فاكس: 24984537

     مركز دراسات الخليج

     هاتف: 24984658   فاكس: 24814295

دليل هواتف ن.م.ج للأبحاث