Copyright 2020 - Reserved for Office of Vice President for Research

مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث يستقبل وفداً من  المعهد العربي للتخطيط

في إطار سعيه لتعزيز التعاون البحثي ومد جسور الشراكات العلمية والبحثية مع مؤسسات ومراكز الأبحاث محلياً وعالمياً، استقبل مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث وفداً من المعهد العربي للتخطيط ضم مجموعة من المتدربين ضمن البرنامج التدريبي الذي ينظمه المعهد تحت عنوان "الزمالة البحثية المهنية في مجال المسؤولية الاجتماعية"، وذلك بالتعاون مع الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية.

وتمت الزيارة في يوم الأربعاء الموافق 4 ديسمبر 2019، حيث كان في استقبال الوفد أ.د. حيدر بهبهاني، مساعد نائب مدير الجامعة لتحليل وتطوير الأبحاث، وأ.د. ليلى معروف، مساعد نائب مدير الجامعة للتعاون البحثي الخارجي والاستشارات.

في بداية اللقاء، رحب أ.د. حيدر بهبهاني بوفد متدربي المعهد العربي للتخطيط وشكر لهم حضورهم واهتمامهم بالاطلاع على برامج وأنشطة مكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث والمراكز والوحدات التابعة له.

قدم بعدها ممثلو مجلس النشر العلمي، أحد مراكز العمل التابعة لمكتب نائب مدير الجامعة للأبحاث، عرضاً متكاملاً عن اختصاصات المجلس ومجالات النشر  والخدمات التي يقدمها للباحثين، إلى جانب تقديم المجلات العلمية التي يصدرها المجلس ومدى استفادة الباحثين منها. وقد تحدث مساعدو نائب مدير الجامعة للأبحاث، كلٌ في مجاله، عن الجهود المبذولة للرقي بالبحث العلمي في جامعة الكويت من خلال تحفيز الباحثين وتوفير ما يلزمهم من بنية تحتية وخدمات متنوعة ومكافآت تشجيعية لتحقيق تنافسية علمية تصب في مصلحة رفعة وتقدم جامعة الكويت.

          

          

     قطاع الأبحاث

     هاتف: 24985205   فاكس: 24845391

     مجلس النشر العلمي

     هاتف: 24984400   فاكس: 24984537

     مركز دراسات الخليج

     هاتف: 24984658   فاكس: 24814295

دليل هواتف ن.م.ج للأبحاث